زار المدير التنفيذي بمؤسسة البر للتنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالله بن شهاب و الجهاز التنفيذي عدد من منظمات المجتمع المدني بمديرية تريم.

حيث زار الوفد جمعية المعروف للتنمية وقد كان في استقبالهم الأستاذ أكرم باجهام مسؤول البرامج والمشاريع في الجمعية حيث رحب بوفد مؤسسة البر واستعرض نبذة تعريفية عن الجمعية ومسيرتها في العمل الإنساني واهم تدخلاتها .. وقام وفد مؤسسة البر بجولة في مكتب الجمعية والتعرف على اقسامها برفقة باجهام واطلع على اهم ما تم إنجازه من مشاريع خلال الأعوام الماضية .

بعد ذلك زار وفد المؤسسة جمعية نبراس للتنمية حيث رحب الأستاذ اشرف الحدري الأمين العام بجمعية نبراس للتنمية بمؤسسة البر وأعطى نبذه حول الجمعية منذ التأسيس وحتى الان وعرف الحضور حول عمل الجمعية حيث أشاد بأهمية التدريب للموظفين وما له من أثر في تحسين أدائهم الوظيفي وأكد الحدري على أهمية العلاقات العامة للجمعية واستعرض اهم البرامج والمشاريع التي تقدمها الجمعية وتم تبادل الخبرات مع مدير البرامج والمشاريع بالجمعية الأستاذ عمر باهادي.

ثم قام وفد مؤسسة البر بزيارة لمؤسسة تكامل للتنمية حيث رحب الأستاذ هادي باعديل المدير التنفيذي لمؤسسة تكامل بالزوار واطلعهم على دور مؤسسة تكامل في العمل الإنساني واقسامها ومجالات عملها املا إقامة شراكة فاعلة بين المؤسستين من خلال البرامج والمشاريع التي تساهم في تخفيف الاحتياج المحلي .