بتمويل من مؤسسة البر للتنمية الاجتماعية أقامت إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن صباح يوم الاثنين السادس عشر من يناير الجاري مسابقة القرآن الكريم لطلاب التعليم العام بالمديرية بقاعة إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن.

وتأتي المسابقة برعاية كريمة من مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ عبداللطيف محمد النقيب وتنظيم قسم الأنشطة المدرسية  بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن

وافتتح مدير إدارة التربية والتعليم بالقطن المسابقة بكلمة مرحباً بالحضور كلن باسمه وصفته متمنياً للطلاب وللجنة التحكيم التوفيق والنجاح. شاكراً كل من ساهم في إقامة هذه المسابقة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح حاثا الجميع لإقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات النوعية لبث روح التنافس بين الطلاب وأكد بأن هذه الفعالية تأتي ضمن الشراكة الموقعة بين إدارة التربية بالمديرية والأخوة بمؤسسة البر للتنمية الاجتماعية .

وبدوره أكد الأستاذ/ عبدالله يسلم بن شهاب المدير التنفيذي لمؤسسة البر للتنمية الاجتماعية بأنه لشرف كبير للمؤسسة إن ترعى مثل هذه النشاطات والمسابقات القرآنية. مشيراً إلى أن المسابقة سوف تكون سنوية. وتطرق في كلمته إلى الإسهام ولو بالشكل اليسير في تطوير سير العملية التربوية والتعليمية واختتم كلمته بالشكر الجزيل لإدارة التربية والتعليم وقسم الأنشطة على التنظيم مقدم شكره أيضاً لجميع المدارس المشاركة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقد اشتملت المسابقة على ثلاثة فروع وهي : المصحف كاملاً وعشرين جزءا وعشرة اجزاء وذلك بإشراف لجنة تحكيم من ثلاثة أشخاص وهم :- الأستاذ/صالح عبد الوهاب القحوم والأستاذ/محمد علي بن شهاب والأستاذ/عبدالله عبد الرحمن بافضل.

وشهدت المسابقة تنافس قوي بين المدارس المشاركة فيما تم تكريم الثلاثة الأوائل في كل فرع.